فيلر-شفايف

فيلر-شفايف

1- ما هو الفيلر ولماذا يتم اللجوء إليه ؟

2- ما هو أفضل فيلر شفايف

3- حالات قبل وبعد فيلر شفايف

4- كم يدوم فيلر الشفاه

5- فيلر الشفايف للمرضع

6- فيلر الشفايف للحامل

 

هذه المقالة ستتطرق للأسئلة السابقة التي يستفسر عنها عملائنا عادة في مركز عيادات هابي سمايل

 

1- ما هو الفيلر ولماذا يتم اللجوء له:

فيلر الشفايف هو إجراء تجميلي يتضمن حقن أنسجة الشفاه بحمض الهيالورونيك أو السيليكون أو مواد أخرى لتحسين حجم شفتيك. يفضل بعض العملاء المزيد من الامتلاء في الأجزاء العلوية والوسطى من شفاههم ،في حين أن البعض الآخر لديه خطوط غير متساوية بين أقسام الشفة العلوية والسفلية. يمكن استخدام حشوات الشفاه لكلا الغرضين ،ولكن من المهم اختيار مادة تناسبك بشكل أفضل. نظرًا لأن كل نوع من أنواع الحشو له معدل نجاح خاص به، فإن أفضل رهان لك هو الاستماع إلى ما يوصي به طبيبك بناءً على تجربته مع المنتجات المختلفة.

تستخدم حقن الشفاه لتكبير الشفاه وعلاج بعض المشاكل.

الأسباب الرئيسية لحقن الشفاه بالفيلر :

  • متابعة أحدث صيحات الموضة
  • لعلاج تجاعيد الشفاه الناتجة عن الشيخوخة
  • لتصحيح صغر حجم الشفاه الذي قد يحدث نتيجة لبعض الأمراض وعدم توازن توزيع الدهون.
  • إزالة التصبغات وتوريد الشفاه

 

2- ما هو أفضل فيلر شفايف

  • هيالورونيك أسيد.
  • فيلر الشفايف بحقن الدهون
  • فيلر الشفايف بالكولاجين
  • حقن الشفاه بالبلازما
  • حقن الشفاه بالبوتكس

في هابي سمايل نستخدم أفضل أنواع الفيلر المستخدمة في هوليود وأغلب العيادات العالمية مثل جوفيديرم – توسيال – ريستالين – بوليتورو – 

منتجات الفيلر والبوتوكس

منتجات الفيلر والبوتوكس

3- فيلر شفايف حالات قبل وبعد

تعطي حالات الفيلر السابقة لعملائنا فكرة أوضح للشكل المثالي لكل نوع شفاه ونورد لكم أدناه بعض حالات فيلر الشفايف قبل وبعد في عيادات هابي سمايل لمعظم أطباء الجلدية والتجميل لدينا.

4- كم يدوم فيلر الشفايف

من أكثر الأسئلة شيوعًا للعديد ممن يأتون إلى هذا العلاج التجميلي هو حشو الشفاه ،ما هي المدة التي تستغرقها؟ تدوم معظم الحشوات القابلة للحقن حوالي ستة أشهر إلى سنة على الأكثر. أشهر الأنواع هي Juvederm  وTeosyal و Restylane ،وهما النوعان الأكثر فعالية في الحفاظ على الحجم لأطول فترة ممكنة.

5- فيلر الشفايف للمرضع

عادة ما يكون إجراء الفيلر آمنًا أثناء الرضاعة الطبيعية ،طالما أن الأم المرضعة في صحة جيدة ولا تظهر عليها أعراض الالتهاب أو أي عدوى أخرى مثل عندما تكون مريضة. ولكن يفضل في حال رغبة الأم المرضع بعمل فيلر أن تتضمن العيادة فريق طبي مدرب لبروتوكولات الطوارئ مع العلم أنه نادراً جداً ما يصبح هناك مضاعفات.

لكن لأن الطفل صغير وأنت في مرحلة النفاس ،وعند حدوث أي مشكلة ،قد لا يكون من السهل معرفة سببها. هل هي ناتجة عن الولادة أو الحمل أو الحقن؟ من الأفضل تأجيل الحشو حتى يكبر الطفل ويبلغ عمره أكثر من عدة أشهر.

6- فيلر الشفايف للحامل

لا توجد دراسات علمية حول سلامة هذه الحقن عند المرأة الحامل ،ولا توجد تقارير منشورة حول استخدام الفيلر عند المرأة الحامل.

ولكن لو كان السؤال ما مدى أمان حقن الفيلر للحوامل؟ يعتقد معظم الأطباء أن طريقة الحقن هذه منخفضة الخطورة ،لأنها حقنة موضعية ومعدل امتصاصها منخفض في مجرى الدم.

و بالطبع ننصح الحوامل دائمًا باستشارة طبيب النساء قبل أي قرار تتخذه.

اترك تعليقاً

Your email address will not be published. Required fields are marked *

إرسال التعليق